وكالة: مبارك توفي اكلينيكيا عقب وصوله لمستشفى عسكري وفاة مبارك "إكلينيكياً" عقب وصوله مستشفى المعادى العسكرى الديب: مبارك لم يمت إكلينيكياً ويتعافى بالعلاج



مصدران امنيان: مبارك غائب عن الوعي ومتصل بجهاز تنفس



القاهرة (رويترز) - قال مصدران امنيان لرويترز يوم الثلاثاء إن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك غائب عن الوعي ومتصل بجهاز تنفس ولم يمت اكلينيكيا.

ونقل مبارك لمستشفى سجن طرة بجنوب القاهرة بعد ان صدر عليه حكم في الثاني من يونيو حزيران الجاري بالسجن المؤبد بتهمة الاشتراك في قتل المتظاهرين في الانتفاضة التي اطاحت به في مطلع العام الماضي.

وقال مصدر عسكري لرويترز "انه فاقد الوعي تماما ومتصل بجهاز للتنفس الصناعي."

واعطى مصدر أمني نفس الرواية ونفى تقريرا لوكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية نقلت فيه عن مصادر طبية ان مبارك توفي اكلينيكيا.

وقال المصدر الثاني "ما زال من المبكر القول انه توفي اكلينيكيا."

(إعداد عماد عمر للنشرة العربية - تحرير عمر خليل)

© Thomson Reuters 2012 All rights reserved.


وكالة: مبارك توفي اكلينيكيا عقب وصوله لمستشفى عسكري


القاهرة (رويترز) - ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية أن مصادر طبية مسؤولة قالت ان الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك توفي اكلينيكيا عقب نقله لمستشفى عسكري من مستشفى سجن طره في جنوب القاهرة يوم الثلاثاء.

ونقلت الوكالة عن المصادر قولها ان "قلب مبارك توقف عن النبض وتم اخضاعه لجهاز الصدمات الكهربائية اكثر من مرة لكنه لم يستجب."

وكانت الوكالة قالت في وقت سابق ان مبارك اصيب بجلطة في المخ.

ونقل مبارك إلى سجن طره بعد أن حكم عليه بالسجن المؤبد في الثاني من يونيو حزيران لأنه لم يمنع قتل المتظاهرين في الانتفاضة التي اطاحت به مطلع العام الماضي.

(إعداد عماد عمر للنشرة العربية - تحرير عمر خليل)

© Thomson Reuters 2012 All rights reserved



وفاة مبارك "إكلينيكياً" عقب وصوله مستشفى المعادى العسكرى
علمت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الرئيس السابق حسنى مبارك توفى "إكلينيكياً" عقب وصوله إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة مساء اليوم الثلاثاء.

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية مسئولة، أن قلب مبارك توقف عن النبض، وتم إخضاعه لجهاز الصدمات الكهربائية أكثر من مرة، لكنه لم يستجب.

كانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قد علمت من مصادر طبيبة، فى وقت سابق، أن قطاع مصلحة السجون قام باستدعاء الطبيبين المشرفين على علاج مبارك المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طرة لإسعافه بعد إصابته بجلطة بالمخ، فى تدهور سريع لحالته الصحية.

وصول سوزان مبارك لمستشفي المعادي عقب أنباء وفاة مبارك
وصل منذ قليل إلى مستشفي المعادي العسكري، سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق، ومنير ثابت، ومحمود الجمال، ف أعقاب انباء قوية عن وفاة الرئيس السابق اكلنيكياً عقب وصوله المستشفي العسكري.
كما توجه مدير إدارة لخدمات الطبية بالقوات المسلحة، إلى المستشفي، لمتابعة أنباء وفاة الرئيس السابق أكلنيكياً.
يذكر أن الوكالة الرسمية قد أعلنت منذ قليل وفاة مبارك اكلنيكياً، عقب عرضه لجلطة فى المخ.

الديب: مبارك لم يمت إكلينيكياً ويتعافى بالعلاج


نفى فريد الديب، محامي الرئيس السابق حُسني مبارك، وفاته إكلينيكياً، مشيرًا  إلى أن جميع الأخبار التي ترددت عن ذلك غير صحيحة، وتجري له أشعة رنين مغناطيسي وإٍسعافات بالعناية المركزة.
وأكد الديب، خلال إتصال هاتفي ببرنامج (الحياة اليوم) المذاع على فضائية (الحياة)، على أن مبارك يتعافى بالعلاج داخل العناية المركزة داخل المستشفى العسكري بالمعادي.
يذكر أن الإعلامي مصطفى بكري، صرح بأن مبارك لم يتوف وإنما تم نقله إلى مستشفى المعادي العسكرية مؤكداً على إحتجازه في الدور الثالث بالجناح رقم (د) بالعناية المركزة.
وأكد أن مبارك أصيب بجلطة في المخ وهو في المرحاض ثم أصيب بالدوار وسقط على الأرض مصاباً بـ (خبطة) في رأسه ضاعفت آلامه المرضية.
وأشار بكري إلى أن كل من الفرقة رقم 999، والفرقة رقم 777 بقيادة اللواء حسن الرويني، قائد المنطقة المركزية، إضافة إلى قيادات وزارة الداخلية يقومون بتأمين المستشفى  منذ الساعة السادسة مساءاً مع وجود أنباء عن إصابته بالغيبوبة وإخضاعه للعلاج المكثف.

مصدران امنيان: مبارك غائب عن الوعي ومتصل بجهاز تنفس  وكالة: مبارك توفي اكلينيكيا عقب وصوله لمستشفى عسكري وفاة مبارك "إكلينيكياً" عقب وصوله مستشفى المعادى العسكرى  الديب: مبارك لم يمت إكلينيكياً ويتعافى بالعلاج 


0 comments:

welcome to my blog. please write some comment about this article ^_^